الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. بن كيران يرد بقوة على تصريحات مزوار الأخيرة

"شوف تيفي": لبنى الفلاح

رد عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أمس السبت، على صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وقال إن هذا الأخير انقلب بين عشية وضحاها على أقواله حول حصيلة العمل الحكومي.

وقال كيران في أحد لقاءاته مع شبيبة حزبه بمدينة بوزنيقة، إن مزوار سبق وأن أكد منذ بضعة أشهر في اجتماع جمع قياديي الحكومة في بيته، أن الحكومة، التي يقودها حزب العدالة والتنمية حققت إنجازات مهمة، بما فيها تراجع نسبة العجز وتحسن نسبة النمو، جاء اليوم ليلتف على كلامه ويقول بأن الحكومة سبب التراجع وسبب الاحتجاجات والحراك الاجتماعي الذي يعرفه الشارع المغربي

وخاطب بن كيران زميله في الحكومة "رجعنا بين عشية وضحاها منجحنا لا فهادي ولا فهادي وحراك الشارع الله أودي يا ألسي صلاح الدين".

وكان صلاح الدين مزوار قد وجه صفعة قوية لعبد الإله بن كيران خلال المجلس الوطني الذي عقده حزب الأحرار بمدينة الصخيرات، حين قال إن بن كيران سبب الاحتجاجات التي باتت تملأ الشارع المغربي، وإنه يسير الحكومة وفق منطق "هذا معي وهذا ضدي"، بالإضافة إلى نهجه سياسة التحكم والهيمنة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. بن كيران يرد بقوة على تصريحات مزوار الأخيرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى