الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. مجاهد: الاتحاد الاشتراكي يساند إحياء ''20 فبراير''.. وتحضير الخليفي لرئاسة الشبيبة الاتحادية إشاعة

"شوف تيفي": لبنى الفلاح

أكد يونس مجاهد الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الاشتراكي، اليوم السبت، أن خروج حركة 20 فبراير أمر طبيعي ما دامت تطالب بالديمقراطية والإصلاح والعدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان.

وقال يونس مجاهد في تصريح لـ"شوف تيفي"، إن الحزب يساند إحياء حركة 20 فبراير والتذكير بمطالبها المتمثلة في احترام حقوق الإنسان والديمقراطية، فبعدما تحقق جزء مهم منها في دستور 2011، أجهزت الحكومة الحالية على بعضها وذلك منذ توليها تسيير شؤون البلاد، الأمر الذي اعتبره القيادي الاتحادي دافعا أساسيا لخروج الشبيبة الاتحادية.

ومن جهة أخرى، نفى يونس مجاهد خبر تحضير أسامة الخليفي لرئاسة الشبيبة الاتحادية، مؤكدا أن الخبر مجرد إشاعة كاذبة، إذ أن الشبيبة الاتحادية مؤسسة لها أعضاؤها ومؤتمرها الذي يختار الرئيس، هذا إن كان لأسامة الخليفي فعلا عضوية داخلها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. مجاهد: الاتحاد الاشتراكي يساند إحياء ''20 فبراير''.. وتحضير الخليفي لرئاسة الشبيبة الاتحادية إشاعة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى