الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

''مرفحة'' سعودية تعرض 5 ملايين للي بغا يتزوج بيها.. ولكن بشرط

"شوف تيفي"

عرضت فتاة سعودية شابة 5 ملايين ريال سعودي لمن يرغب بالزواج بها ويقبل بشروطها التي سترفضها عليه.

وحسب مجموعة من المواقع السعودية، فإن مجلة سعودية تلقت اتصالا هاتفيا من سيدة خليجية تطلب فيه دفع مبلغ 5 ملايين ريـال سعودي لمن يتزوجها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشابة السعودية أوضحت أن هم الزواج يعتبر الهاجس الأول بالنسبة لها لكونها لم تتوفق في الاختيار حينما تزوجت بالمرة الأولى والتي كانت الأخيرة، معللة بأن سبب طلاقها هو الطمع والجشع وحب المال.

وأكملت حديثها بالقول " لايهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أولا فأنا أبحث عن رجل يقدر العشرة الزوجية وواجباتها.. فأنا على استعداد بأن أتزوج زواجا مسيارا، وأن أدفع له 5 ملايين ريـال ويسكن معي في فيلتي الخاصة بشرط أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقا".


وطالبت الفتاة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة إلى المجلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مرفقا بها هاتفه الشخصي، لكي تتصل به في حال وافقت على الزواج منه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ''مرفحة'' سعودية تعرض 5 ملايين للي بغا يتزوج بيها.. ولكن بشرط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى