الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

خطير.. الإهمال يودي بحياة رضيع بميدلت.. والسكان يحتجون


"شوف تيفي"

نظم النسيج الجمعوي ببومية بإقليم ميدلت، أخيرا، وقفة احتجاجية أمام المستوصف المحلي، على إثر وفاة رضيع يبلغ من العمر أربعة أشهر، أخيرا، بسبب ما اعتبرته أسرته تقصيرا طبيا، حيث لم يتلق أي إسعافات بعدما ارتفعت حرارة جسمه بشكل مفاجيء ليلا.

وحسب مصادر محلية، فإن الأسرة بعدما هرعت في اتجاه المستوصف المحلي ببومية وجدته موصد الأبواب، لتضطر إلى التنقل إلى مركز الوقاية المدنية الذي لم تستطع عناصره نقل الطفل نحو المستشفى الإقليمي بسبب الطريق المقطوعة بين بومية وميدلت لكثافة الثلوج المتهاطلة آنذاك.

وأفادت الجمعيات الحقوقية في بلاغ لها، أن حالة من الاستياء والتذمر تسود وسط سكان بومية، الذين اشتكوا غياب المداومة الليلة بالمستوصف المحلي ببومية، وحملوا المسؤولية للأطر الطبية بسبب غياب مداومة ليلية بالمستوصف المحلي ببومية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خطير.. الإهمال يودي بحياة رضيع بميدلت.. والسكان يحتجون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى