الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. أكطيط: الخلية الأخيرة تثبت أن ''تنظيم الدولة'' يسعى للانتقام من هزائمه أمام المخابرات المغربية

"شوف تيفي"

هنأ الخبير الأمني محمد أكطيط، اليوم الأحد، الاستخبارات المغربية والتحقيقات القضائية بالجهد اللامتناهي الذي قامت به بعد تفكيكها الخلية الإرهابية التي كانت تعتزم القيام بعمليات إرهابية متفرقة بالمغرب، مضيفا أن هذه الخلية الإرهابية أكدت أن ما يسمى تنظيم الدولة يسعى للانتقام من النجاحات الكبرى للاستراتيجية الأمنية المغربية.

وقال محمد أكطيط في تصريح لـ"شوف تيفي"، إننا أمام فاصل جديد في محاولة تنظيم الدولة الإسلامية ضرب لأسباب متعددة ومتنوعة، منها الدعم الأخير لفرنسا وبلجيكا في إطار ما يسمى بخلية أباعوض، وكذا الإقبال الأجنبي على المخابرات المغربية والثقة الكبيرة التي تحظى بها .

وأضاف أكطيط أن الخلية الإرهابية الجديدة، تبرز أن أمام مرحلة جديدة في مواجهته للإرهاب، وخصوصا بتسجيل ترسانة متطورة من الأسلحة ومفخخات وسيارات متفجرة ووسائل الذبح المعروفة عند التنظيم، ما يعني أن هذا الأخير وضع في أولى أولوياتها، واختار أنيتقتحم بخطط متنوعة بما فيها استعمال القاصرين الذي يعتبر عادة لديه، باعتبار أن هذه الفئة ما تزال عقولهم وبنيتهم الإديولوجية هشة وغير واعية بخطورة الأعمال الإرهابية التي يقومون بها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. أكطيط: الخلية الأخيرة تثبت أن ''تنظيم الدولة'' يسعى للانتقام من هزائمه أمام المخابرات المغربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا