الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

خطير بالفيديو .. أب تلميذ يتهم أستاذة بكسر ابنه بمدرسة بأولاد فارس

"شوف تيفي"

اشتكى عمر السلومي القاطن بجماعة أولاد فارس دائرة بن أحمد بإقليم سطات بجهة الشاوية، اليوم الأحد، تعرض ابنه البالغ من العمر 12 سنة، للضرب والعنف على يد أستاذته.

وقال أب الضحية في تصريح لـ"شوف تيفي"، إن ابنه تعرض لكسر على مستوى يده بسبب الضرب الذي تعرض له من طرف أستاذته التي تدرس بمجموعة أولاد فارس الهبيلات.

وحكى الأب أن 19 تلميذا تعرضوا لضرب عنيف بواسطة "تِيُو"، وأن أغلب التلاميذ يعانون من إصابات مختلفة على مستوى أيديهم، مؤكدا أن ابنه كان الوحيد الذي تعرض لكسر على مستوى يده بدعوى إثارتهم للشغب، وقال "كاع الدراري كيشهدو أن الأستاذة دارت أمارش للطوموبيل، وملي رجعات قاتليهوم كتهدرو وبدات كتضرب فيهم".

وتساءل الأب "واش كنسيفطو أولادنا للمدرسة بهدف الدراسة أم ليعودوا إلينا بعاهات مستديمة"، مشيرا إلى أن إدارة المؤسسة أفادت أنها ستقوم باللازم في الموضوع.

وأضاف الأب عمر السلومي، أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحد أبنائه للضرب من طرفها، حيث تعرض ابنه خالد للضرب والجرح على مستوى الرأس في السنة الألوى ابتدائي، وطالب السلومي بأن يأخذ القانون مجراه وأن تنال الأستاذة جزاؤها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خطير بالفيديو .. أب تلميذ يتهم أستاذة بكسر ابنه بمدرسة بأولاد فارس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى