الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تمساح يلهو في المياه كالأطفال داخل حديقة…

لندن - أ.ش.أ

أظهرت لقطات صوّرها أحد السائحين داخل حديقة حيوان "كروكر بارك أغادير"، لحظات من المرح أثناء اندفاع تمساح بوتيرة سريعة نسبيًا نحو الأسفل كما لو كان طفلًا يلهو ويمرح، لينتهي به المطاف بالسقوط أسفل الصخور محدثًا هياجًا للمياه حوله. ومن خلال الفيديو، يمكن سماع الهتاف في فرح مع سقوط التمساح في المياه.

والتقطت عدسة الكاميرا لأحد السائحين داخل حديقة الحيوان، أحد التماسيح وهو يسبح في مياه ضحلة ويحيط به اثنين من التماسيح الأخرى،  قبل أن يقرر تركهم ويستمتع بالانجراف في التيار من المياه المتدفقة إلى أسفل الصخور.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أنه عندما يتعلق الأمر بالحديث عن التمساح، فإن تفكير غالبيتنا يتجه نحو كون هذه المخلوقات ذات البارد مخيفة ولا يمكن تخيل تمتعها بالحس البشري العاطفي. إلا أن هذه الزواحف المحبة للمرح التي تتواجد داخل حديقة حيوان كروكو بارك آغادير CrocoParc Agadir في تخطط لتغيير الصورة التقليدية عن طبيعتها عبر القيام ببعض الأشياء التي قد يقوم بها أحد منا.

ومنذ نشر الفيديو على الإنترنت، فقد حاز على المشاهدة 90,000 مرة، فضلاً عن تعليق عدد من المستخدمين لموقع يوتيوب على المحتوى الفكاهي كان أحدها لمستخدم كتب " ظهر التمساح وكأنه يقول أراك في وقت لاحق".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تمساح يلهو في المياه كالأطفال داخل حديقة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا