الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

عزل محولين في محطة الجديدة من أجل…

بيروت - أ.ش.أ

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، في بيان، قيامها ب"أعمال صيانة ضرورية على الخلايا في محطة الجديدة الرئيسية، لذلك سيتم عزل المحول رقم-2 قدرة 40م.ف.أ في محطة التحويل الرئيسية في الجديدة يوم الاثنين الواقع فيه 16/11/2015 من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة السابعة مساء، وبالتالي سينقطع التيار الكهربائي كليا خلال فترة العزل عن المناطق التالية: مستديرة الدورة حتى الـ Geant، رويسات الجديدة، الفنار، الجديدة- شارع الحكمة، البوشرية- شارع حنكش والمنطقة الصناعية في الفنار.

وسيتم عزل المحول رقم-1 قدرة 20 م.ف.أ. في المحطة نفسها وللفترة نفسها يوم الثلاثاء الواقع فيه 17/11/2015، الأمر الذي سيؤدي الى انقطاع التيار كليا خلال فترة العزل عن المناطق التالية: روميه بما فيها سجن رومية، مون لاسال، عمارة شلهوب، الزلقا، جل الديب وانطلياس".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عزل محولين في محطة الجديدة من أجل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى