الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الاثنين

إسلام أباد - واس

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم الاثنين 22 شباط, تعليق باكستان خدمة الحافلات مع الهند خوفاً على سلامة ركابها بسبب استمرار أعمال الشغب في إقليم هاريانا الهندي التي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات خلال أسبوع.

واهتمت بتأييد الجمعيات الإسلامية في باكستان لقرار المملكة العربية السعودية وقف تمويل الجيش وقوى الأمن الداخلي اللبنانية.

وأشارت إلى تأسيس الحكومة الباكستانية وزارة مستقلة لتطبيق قرار القضاء بشأن اعتماد اللغة الأوردية كلغة رسمية في باكستان بدلاً عن اللغة الإنجليزية.

كما تابعت تطورات الوضع الأمني في باكستان حيث تواصل قوات الأمن ملاحقة العناصر الإرهابية والتصدي للمخططات الإرهابية مع تعزيز الإجراءات الأمنية حول المصالح التعليمية والحكومية خشية تعرضها لهجمات مسلحة.

وتطرقت إلى التعاون الجاري بين باكستان وأفغانستان في المجال الأمني للحد من أنشطة التنظيمات المسلحة عبر الحدود المشتركة بين البلدين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الاثنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى