الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

ختام فعاليات منتدى التجارة والاستثمار يتصدر الصحف…

- واس

ألقت الصحف المصرية الصادرة اليوم 22 شباط، الضوء على اختتام فعاليات منتدى التجارة والاستثمار في القارة الأفريقية "أفريقيا 2016"، الذي نظمته بالتعاون مع منظمة "الكوميسا" تحت مظلة الاتحاد الأفريقي، بمدينة شرم الشيخ.

وتناقلت في هذا الصدد، تأكيد وزير الاستثمار المصري الدكتور أشرف سالمان، خلال عرضه للبيان الختامي، أن المنتدى استهدف وضع خريطة طريق للتعاون التجاري ودعم القطاع الخاص بالدول الأفريقية.

وأشارت صحف الاثنين، إلى المباحثات التي أجراها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مع رئيس وزراء توجو كومي سيلوم كلاسو، على هامش أعمال المنتدى.

وركزت على التفجيرات التي وقعت في مدينة حمص ومنطقة السيدة زينب بريف دمشق، وتبناها تنظيم داعش الإرهابي، وأسفرت عن مقتل119 شخص.

وتحدثت عن مقتل 9 جنود وإصابة 15 آخرين من قوات الجيش الليبي، خلال عملية "دم الشهيد"، التي نفذتها القوات على تجمعات مجلس شورى ثوار بنغازي.

ونشرت الصحف مقتل وإصابة 9 أشخاص، جراء القصف العشوائي لميليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع صالح، على الأحياء السكنية في مدينة تعز غرب اليمن.

ولفتت صحف الانتباه، إلى إعلان الرئاسة التونسية تمديد حالة الطوارئ في البلاد لمدة شهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ختام فعاليات منتدى التجارة والاستثمار يتصدر الصحف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا