الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاثنين

الجزائر - واس

تساءلت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم الاثنين 22 شباط عما سيفضي إليه اجتماع مجلس الوزراء اللبناني اليوم ، الذي سيدرس السياسة الخارجية للبلاد خاصة بعد قرار المملكة العربية السعودية تجميد مساعدات الجيش وقوى الأمن اللبناني .

وعلى صعيد آخر ، رأت الصحف أن تمديد الرئاسة التونسية لحالة الطوارئ شهرا إضافيا ، مؤشر على استمرار التوتر ، سيما في المناطق الداخلية وعلى الحدود مع ليبيا .

وتابعت الزيارة التي باشرها إلى ليبيا المبعوث الأممي ، مارتن كوبلر وحضوره جلسات مناقشة برنامج حكومة فائز السراج ببرلمان طبرق .

ونقلت التحاليل الصحفية التي عالجت الأزمة السورية استنكار المجتمع الدولي لحرب الإبادة التي يشنها جيش النظام السوري للعام الخامس على التوالي وكذا استمرار القصف الروسي الهمجي والعشوائي للمدنيين واستهداف المنشآت الصحية والتربوية والخدمية في أكثر من محافظة الأمر الذي زاد من معاناة السوريين .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الاثنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى