الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

كيف يساعد الطعام الطفل على الأداء الدراسي؟

ـ اليوم

العادات الغذائية الصحية يكون لها أثر إيجابى على الجميع ولكن بالأخص على طفلك فى المدرسة والذى يحتاج لأن يكون متنبها طوال اليوم الدراسى. واعلمى أن النظام الغذائى المتكامل والمتوازن لطفلك سيحسن من أدائه الفكري والاجتماعي والجسماني فى المدرسة. كماأن حصول طفلك على حصته من البروتينات والمعادن والفيتامينات سيجعله أكثر صحة وبالتالى فإنه لن يتغيب عن المدرسة لأن جسمه سيكون أكثر قوة ولن يستسلم للمرض بسهولة، كما أن حصول الطفل على الكمية الكافية من فيتامين سى يحميه من نزلات البرد والأنفلونزا.

شعور الطفل بالجوع قد يجعله مشتتا ولا يركز فى المدرسة، ولكن تناوله للإفطار فى الصباح قبل الذهاب للمدرسة سيجعله متنبها ويجعل مزاجه أفضل لبقية اليوم. تناول الطفل لإفطاره فى الصباح أمر سيؤثر إيجابيا على مستويات السكر فى ، وهو الأمر الذى سيحسن ذاكرة الطفل ومهاراته فى حل المشاكل والتركيز والتى هى كلها مهارات ستجعل أداءه في المدرسة مرتفعا. و إتباع الطفل لنظام غذائى جيد وتناوله للإفطار سيجعل أخطاءه أقل فيما يتعلق بالمسائل الحسابية وكيفية الكتابة بشكل صحيح .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيف يساعد الطعام الطفل على الأداء الدراسي؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا