الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة الاثنين

روما - اليوم

إهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم بالتزايد المتواصل للمهاجرين غير الشرعيين من شمال أفريقيا ومن أفريقيا، مشيرة إلى إن الدلائل تؤكد أن الأعداد إرتفعت بزيادة 40% لهذا العام عن العام الماضى، حسب تقديرات الوكالة الأوربية للتعامل مع المهاجرين "فرونتكس".

وأشارت إلى أن الأمم المتحدة تتوقع حدوث إنفجار سكاني بسبب تلك الهجرة غير الشرعية المتواصلة، وترى أن السكان معرضون لزيادة مضاعفة أربع مرات فى القرن المقبل.

وتطرقت إلى موضوع خروج إنجلترا من الإتحاد الأوربى من عدمه، وقالت إن الجبهة الداعية إلى الخروج من الإتحاد الأوربى فى إنجلترا تتزايد، وتتكتل بقيادة عمدة لندن بوريس جونسون.

وعن قضية الطالب الإيطالى الذى وجد مقتولا فى ، قالت إن المحققين المصريين على وشك غلق ملف التحقيق فى مقتله، ونسبت على لسان رئيس الوزراء المصرى شريف إسماعيل قوله من شرم الشيخ إن القضية لن تؤثر على سير العلاقات مع إيطاليا، لكنها تسببت فى إلغاء 90% من حجوزات الإيطاليين لقضاء موسم الصيف القادم فى المنتجعات المصرية.

وتطرقت الصحف إلى حملة الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، وقالت إن السيدة الأمريكية الأولى سابقآ هيلرى كلينتون خطت خطوة للأمام يوم السبت، وتتصدر قائمة المرشحين الديموقراطيين، التى لم يبق فيها سوى بيرني سانديرس، بينما تصدر المرشح العنصرى دونالد ترومب قائمة الجمهوريين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة الاثنين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا