الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. رئيس المرصد المغربي: تطوان المزوقة من برا آش خباركِ من الداخل


"شوف تيفي"

كشف محمد بنعيسى، رئيس مرصد الشمال لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، أن سكان مدينة تطوان عاشوا ليلة استثنائية ومرعبة نتيجة الفيضانات والبنيات التحتية شبه المنعدمة.

وقال محمد بنعيسى في اتصال هاتفي مع "شوف تيفي"، إن خسائر كثيرة منها البشرية ومنها المادية، خلفتها ليلة أمس السبت بمجموعة من المنازل والمحلات التجارية والسيارات، وكذا انقطاع الطريق على مستوى المحاور الطرقية بين تطوان ومرتيل، ثم بين تطوان وشفشاون، وكذلك بين تطوان والمنطقة الساحلية".

وأضاف رئيس مرصد الشمال لحقوق الإنسان، أن السكان عاشوا فترة مرعبة نتيجة الفيضانات والسيول الجارفة، وواقع قنوات الصرف الصحي وهشاشة البنيات التحتية، من قبيل الطرق والقناطر التي توصل المدينة بالمحاور الأخرى، متسائلا عن الدور الذي تقوم به شركة "أمانديس"، التي وقفت تقارير المجلس الأعلى للحسابات على مجموعة من الخروقات والتجاوزات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. رئيس المرصد المغربي: تطوان المزوقة من برا آش خباركِ من الداخل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى