الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

شاب يقتحم مطار الناظور ويطالب بالصعود إلى الطائرة لـ ''لقاء الله''

"شوف تيفي"

في حادث غريب ومؤلم، اقتحم شاب في حدود الساعة الحادية عشر من صباح الجمعة االماضي بهو مطار العروي الدولي بإقليم الناظور، وتوجه إلى قاعة انتظار للمسافرين محاولا العبور إلى مدرج الطائرات، وهو يردد حسب موجودين بالمكان "وخليوني ندوز للطيارة باغي نتلقا مع سيدي ربي".

وحسب يومية المساء، في عددها الصادر ليوم غد الثلاثاء، فإن الحادث استنفر السلطات الأمنية بالمطار، بعد أن تم منع الشاب البالغ حولي 22 عاما، وإيقافه من طرف عناصر الحراس، وربط الاتصال بالوقاية المدنية لنقله إلى مستشفى العروي للأمراض العقلية والنفسية من أجل الكشف إن كان الشاب يعاني من مرض نفسي، بعد أن ظهرت على سلوكه إضطرابات نفسية خاصة أنه صرح بأنه "عندو الرونديفو مع الله".

وأضاف المصدر ذاته أن شابا سبق له أن نجح في بلوغ مدرج الطائرات، بعد أن تمكن من تخطي الحواجز المضروبة حول المنافذ إلى داخل مطار العروي الدولي.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شاب يقتحم مطار الناظور ويطالب بالصعود إلى الطائرة لـ ''لقاء الله'' في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى