الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصورة.. ها شنو دار مول الفايسبوك خلال تقديم سامسونغ كلاكسي S7

  • 1/2
  • 2/2

"شوف تيفي"


شكل حضور "مارك زوكربيرغ" المدير التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" أمس الأحد، على هامش معرض MWC 2016 الذي قدمت خلاله شركة سامسونغ هاتفيها الجديدين "غالاكسي S7 و غالاكسي S7 إيدج" مفاجأة للحاضرين في هذا العرض.

وتناقلت كبريات الصحف العالمية خلال الساعات القليلة الماضية صورة مارك زوكربيرغ وهو يمشي بين جموع الصحفيين والمدعويين داخل القاعة أثناء العرض، حيث لم ينتبه له أحد إلا بعد انتهاء العرض وخلع الإعلاميين المشاركين لنظراتهم للواقع الافتراضي ليفاجئوا بوجود المدير التنفيذي للموقع الأزرق على المنصة.


ووصفت هذه الصحف العالمية صورة مارك بصورة اليوم لأنها خلدت دخوله لهذا العرض المثير لهاتف سامسونغ الجديد.

وشارك مارك زوكربيرغ خلال هذا المعرض، حيث تدخل في كلمته التي عنونها بـ "الواقع الافتراضي" والتي أعلن من خلالها عن بدأ التعاون بين الفايسبوك و شركة سامسونغ في هذا المجال من أجل توفير هذه التقنية للجميع.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصورة.. ها شنو دار مول الفايسبوك خلال تقديم سامسونغ كلاكسي S7 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى