الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مثير وبالفيديو.. عمدة الرباط ينتقد البام في تحمل مسؤولية المجلس

"شوف تيفي": لبنى الفلاح

نفى محمد الصديقي عمدة مجلس مدينة الرباط والقيادي في حزب العدالة والتنمية، اليوم الإثنين، نفيا قاطعا استغلاله لشهادة طبية للاستفادة من المغادرة الطوعية من شركة ريضال و100 مليون كتعويض.

وأكد محمد الصديقي في تصريح لـ"شوف تيفي"، أنه لم يقدم أية شهادة طبية لذات الشركة، كما لم يتوصل بالـ100 مليون ولا بالفيلا، وأفاد أنه سيتابع قضائيا من روجوا لهذه الشهادة الطبية الكاذبة.

وكشف القيادي في حزب العدالة والتنمية، أن من لديه زلة على الصديقي أو البيجيدي فليتوجه للقضاء اللهم إذا كانوا لا يعترفون به، مشيرا إلى أن الحزب يشتغل لصالح المدينة وساكنتها.

وأوضح عمدة الرباط أن النقطة التي أفاضت الكأس خلال الاجتماع الذي قلب فيه حزب الأصالة والمعاصرة الطاولة على حزب العدالة والتنمية، هي النقطة الخاصة بحساب نفقات المقاطعات والتي كانت مُدْرَجة ضمن جدول أعمال المجلس، حيث لم تُرِد جهات التصويت لمنح المقاطعات الميزانيات الخاصة بها للقيام بعملها، مشيرا إلى أن هذه الضجة عرقلت عمل المقاطعات التي ما زالت بدون ميزانيات.

وتابع القول، "مدير قدو قداش مبقاليه ميقدم غير شهادة طبية بأنه حمق"، وتابع القول: "إلا كنا حماق نحن قادرون على تسيير مدينة كاملة أشنو درارو ليبعقلهم ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مثير وبالفيديو.. عمدة الرباط ينتقد البام في تحمل مسؤولية المجلس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى