الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

"القدس المفتوحة" تكرم مؤسسات إعلامية في ذكرى…

رام الله ـ واج

كرمت جامعة القدس المفتوحة، في رام الله، اليوم  عددا من المؤسسات الاعلامية العاملة في فلسطين، لمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها.

وقال رئيس الجامعة يونس عمرو ان هذا الاحتفال "يأتي ضمن شعور الجامعة بتكريم قطاع الاعلاميين  والمؤسسات الاعلامية، كون هذه الشريحة تخوض النضال في كل لحظة لنقل الحقيقة بما يجري من صراع لأبناء شعبنا ضد الاحتلال الاسرائيلي".

وأشار الى أن الجامعة تستغل هذه المناسبة لاطلاق احتفالات اليوبيل الفضي الخاص بها، التي مضى على تأسيسها خمسة وعشرين عاما.

بدوره، أشار رئيس اللجنة العليا محمد شاهين الى أن اللجنة ارتأت أن يكون العام 2016 عاما احتفاليا على اطلاق خدماتها في الوطن لكافة الأنشطة والفعاليات الداخلية والخارجية، التي يشارك فيها كل مكونات الجامعة من طلبة واداريين وباحثين.

وأضاف "ان الجامعة بفلسفتها ودورها مستمرة في تحقيق كافة الانجازات المخلتفة التي تجاوزت كل التوقعات وتوافقت مع الاحتياجات والظروف لكل الفئات، فكانت ادارة رئيسة من ادوات التطوير والتنمية والبناء".

من جانبه، تطرق رئيس مجلس الأمناء عدنان سمارة الى المراحل التي مرت بها الجامعة، وهي: الفكرة التي جاءت لتحل مشكلة التعليم في فلسطين، فجاءت فكرة التعليم المفتوح، ثم مرحلة تجسيد الجامعة على الأرض، ثم مرحلة التعليم المدمج، الى مرحلة التعليم النوعي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "القدس المفتوحة" تكرم مؤسسات إعلامية في ذكرى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى