الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

وفد طلابي من جامعة "نوتردام" يطلع على…

رام الله ـ واج

أطلع نواب في المجلس التشريعي، وفدا طلابيا أميركيا من جامعة نوتردام، على آخر التطورات، والانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

واستعرض النواب: جمال أبو الرب، ونجاة الأسطل، ووليد عساف، وعبد الرحيم برهم، معاناة شعبنا اليومية وما يتعرض له من قتل وإعدام بدم بارد على يد الاحتلال الإسرائيلي، وحصار وهدم للبيوت والممتلكات، واستمرار سياسة الاستيطان وسرقة الأراضي.

وقال النواب إن شعبنا بحاجة إلى الدعم والمساندة من كل شعوب العالم التي تؤمن بالحرية والديمقراطية والمساواة، من أجل إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وإنهاء آخر احتلال على وجه الأرض.

ودعوا الوفد الطلابي إلى تقصي حقائق ما يجري على الأرض من ممارسات تعسفية، وإجراءات قمعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وعدم التأثر بالإعلام الموجه من الجانب الإسرائيلي، والذي لا يعكس الوضع السياسي والواقع الفعلي على الأرض.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد طلابي من جامعة "نوتردام" يطلع على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى