الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

زيارة راحيل شريف إلى قطر تتصدر الصحف…

إسلام أباد - واس

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم الثلاثاء 23 شباط، زيارة رئيس أركان الجيش الجنرال راحيل شريف، إلى قطر ولقاءه بالقيادة السياسية والعسكرية القطرية لبحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. 

وسلطت الضوء، على نجاح قوات الأمن في تصفية 12 إرهابياً من عناصر تنظيم "القاعدة" ومنظمة "لشكر جهنقوي" خلال عملية أمنية نفذتها في مدينة "كراتشي".

واهتمت أيضاً بتصريحات رئيس الوزراء نواز شريف، التي أكد فيها عزم حكومته على تمكين المرأة والقضاء على ظاهرة العنف ضدها. وأشارت إلى رغبة باكستان في تعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وتابعت صحف باكستان تطورات الحملة الوطنية الجارية ضد الفساد المالي والإداري والتي تستهدف الساسة المتورطين بالفساد.

وفي الشأن الإقليمي، تابعت الصحف، مستجدات المظاهرات وأعمال الشغب التي تقودها بعض الطوائف والطبقات العرقية في الهند ، والتي أدت مقتل وإصابة العشرات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زيارة راحيل شريف إلى قطر تتصدر الصحف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى