الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الثلاثاء

رام الله - واس

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم الثلاثاء 23 شباط تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث، تسلم الارتباط العسكري الفلسطيني والارتباط المدني والشؤون المدنية، أمس، جثامين ثلاثة شهداء (اثنين من القبيبة، وثالث من بيت فجار) كانت محتجزة لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي ، فيما أغلقت قوات الاحتلال ، جميع المداخل الرئيسة والفرعية المؤدية إلى بلدة قباطية جنوب جنين، بينما شنت حملة اعتقالات في الضفة الغربية طالت 18 مواطناً فلسطينيًا.

وتابعت اقتحام مجموعة من المستوطنين اليهود، باحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ورصدت الصحف أقوال عضو المكتب السياسي لحركة (حماس) الدكتور موسى ابو مرزوق، إنه لا موعد محددا حتى الآن للجولة القادمة من الحوار حول المصالحة بين (فتح) و(حماس).
وركزت الصحف على تنديد تقرير صادر عن لجنة الأمم المتحدة لتقصي الحقائق أمس بتفشي جرائم الحرب المستمرة منذ خمس سنوات تقريبا في سوريا، مؤكداً أن محاسبة مرتكبي هذه الفظائع يجب أن تكون جزءا من عملية السلام.

وتطرقت الصحف إلى دعوة وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، أمس، الدول العربية والمجتمع الدولي إلى تقديم مزيد من الدعم لبلاده في حربها ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الثلاثاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى