الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

"الأرصاد" تتوقع حالة طقس مستقرة في معظم…

الرباط – اليوم

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس، الثلاثاء، مستقرًا والسماء صافية إلى قليلة السحب في معظم أنحاء المملكة، مع تكون جريحة أو جليد في مرتفعات الأطلس، كما يتوقع أن تهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي في المملكة.
 
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 5 درجات، ودرجتين في مرتفعات الأطلس، وما بين 2 و8 درجات في الهضاب الشرقية والريف والسهول الداخلية الشمالية والوسطى والسايس والحوز وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 8 و13 درجة بالقرب من السواحل وبالجنوب الشرقي وجنوب البلاد.
 
أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين 6 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و20 درجة في المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والريف والسهول الشمالية غرب الأطلس، وستكون ما بين 21 إلى 26 درجة في الجنوب الشرقي وسوس وجنوب المملكة.
 
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والقنيطرة، وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجًا في باقي السواحل.
 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الأرصاد" تتوقع حالة طقس مستقرة في معظم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا