الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

إعادة أموال العراق المهربة تتصدر الصحف العراقية

بغداد - واس

ركزت الصحف العراقية الصادرة اليوم الثلاثاء 23 شباط على مناقشة مجلس النواب العراقي، بجلسته الاعتيادية أمس، موضوع إعادة أموال العراق المهربة، ورفضه استمرار ادارة الهيئات المستقلة بالوكالة.

وفي الشأن الأمني أبرزت الصحف انتفاضة أهالي قضاء /هيت/ التابعة لمحافظة الأنبار بغرب العراق ضد تنظيم داعش الإرهابي الذين مازالوا يسيطرون على مدينتهم , منوهة بوصول تعزيزات عسكرية إلى قاعدة عين الأسد غربي البلاد, تمهيداً لتخليص مدينتي /هيت/ و/كبيسة/ المتجاورتين من براثن الإرهابيين.

وعرجت الصحف مجدداً على الاستعدادات الجارية لانطلاق عملية تحرير مدينة الموصل بشمال العراق , مشيرة إلى وجود خطة لتطويع 15 ألفاً من أبناء المدينة, بالاتفاق مع الحكومة الاتحادية، فضلا عن تحريك قوات البيشمركة إلى ضواحيها بانتظار ساعة الصفر لبدء عملية التحرير.

وتطرقت إلى تصريح وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بأن الهدنة في سوريا يمكن أن تدخل حيز التنفيذ قريبا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إعادة أموال العراق المهربة تتصدر الصحف العراقية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى