الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

مؤثر.. تشييع جثمان اللاجئ المغربي الذي توفي بألمانيا وتفاصيل حصرية عن وفاته

"شوف تيفي"

يعيش حي العنق بمدينة الدارالبيضاء في هذه اللحظات أجواء من الحزن والألم، حيث سيتم اليوم الثلاثاء، تشييع جثمان الشاب رشيد الذي فارق الحياة
الأسبوع الماضي بألمانيا.

وحسب مصدر مقرب من اللاجئ المغربي الراحل، فإن هذا الأخير غادر الحياة بمنزل أحد أصدقائه في ألمانيا، بعد أن أصيب بحالة اختناق نتيجة مرضه.

وأضاف المصدر ذاته، أن الراحل كان قيد حياته يعاني من مرض الجيوب الأنفية حيث كان يختنق باستمرار، وكان قبل خوضه لمغامرة الهجرة إلى ألمانيا قد أخبر عائلته بأن أول شيء سيقوم به بعد أن يستقر حاله هو القيام بعملية جراحية لإزالة هذه الجيوب.

وبخصوص رحلة هذا الأخير إلى ألمانيا قال ذات المصدر، إن رشيد عان خلال سفره واضطر إلى التخلي عن هويته وحمل صفة لاجئ سوري حتى يحقق حلم الوصل إلى ألمانيا من أجل إعالة عائلته الفقيرة.

وأكد كذلك نفس المصدر، أن جثة رشيد توجد في هذه اللحظات بمنزل أسرته بحي العنق بعد وصولها ليلة أمس الاثنين إلى مطار محمد الخامس الدار البيضاء، مضيفا بأن صلاة الجنازة ستتم بمسجد المنار قبل أن تنقل جثته إلى مقبرة الرحمة حتى يوارى الثرى إلى متواه الأخير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤثر.. تشييع جثمان اللاجئ المغربي الذي توفي بألمانيا وتفاصيل حصرية عن وفاته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى