الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء

- واس

اهتمت الصحف المصرية الصادرة اليوم الثلاثاء 23 شباط, بتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، مبرزة تأكيد المملكة العربية السعودية مساندتها وعدم التخلي عن لبنان واستمرارها في مؤازرته والوقوف إلى جانب الشعب اللبناني بمختلف طوائفه.

وتحدثت الصحف عن تعليق جميع الرحلات الجوية في مطار عدن الدولي جنوب اليمن المطار لدواع أمينة بعد صدور قرار رسمي من قيادة التحالف العربي ومواصلة طائرات التحالف العربي قصف مواقع للمتمردين الحوثيين في صنعاء.

وليبياً أخبرت الصحف عن مناقشة مجلس النواب الليبي تشكيل حكومة الوفاق الوطني، الذي تقدم بها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لإقرارها من قبل البرلمان.

وبشأن تطورات الأوضاع في سوريا, سلطت الصحف الضوء على الهدنة لوقف إطلاق النار في سوريا والتي تبدأ السبت المقبل برعاية أمريكية روسية، دون الإشارة إلى وقف الأعمال العسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي.

ولفتت الصحف إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية احتلت المركز الأول بين الدول المصدرة للسلاح في العالم حيث بلغت حصتها لتصدير السلاح نحو 33% في الفترة من 2011 و2015 من إجمالي الصادرات العالمية للسلاح بعد أن كانت 22 %بين عامي 2006 و2010 حسبما أكد تقرير المعهد الدولي لأبحاث السلاح.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا