الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بن كيران : ''كنت بغيت نكون قاضي''.. وها علاش

"شوف تيفي"

قال عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة، اليوم الثلاثاء، في ندوة صحفية عقدتها وزارة العدل والحريات، في العاصمة الرباط، إنه كان يتمنى أن يكون قاضيا.

وأفاد بن كيران أن الحكومة اتخذت الوحدة الترابية والتعليم والقضاء، من أولوياتها، مضيفا أن القضاة لهم دور كبير، وأن حكما قضائيا واحدا ينصف مواطنا مغربيا أو أجنبيا، من شأنه أن يساهم في ازدهار البلاد، وجلب الاستثمار.
وأضاف رئيس الحكومة وهو يتحدث في الندوة المذكورة، "كنت كنتمنا نكون قاضي"، مضيفا "واقيلا غادي نرجع محامي باش نافس الرميد وندير ليه التشويش".
وتجدر الإشارة إلى أن وزارة العدل والحريات، نظمت هذه الندوة في المعهد العالي للقضاء بالرباط، حول تقديم حصيلة الوزارة في إصلاح منظومة العدالة، وذلك تحت شعار "الإصلاح العميق والشامل لمنظومة العدالة " مطلب شعب، وإرادة ملك، وإنجاز حكومة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بن كيران : ''كنت بغيت نكون قاضي''.. وها علاش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى