الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

هذا ما قاله الرميد في أول تصريح له بخصوص قضية الهيني بعد عزله

"شوف تيفي"

قال مصطفى الرميد وزير العدل والحريات، في رده على سؤال حول قضاة الرأي، في إشارة إلى الهيني، وغيرهم من القضاة الذين اتخذت في حقهم مجموعة من الإجراءات التأديبية، إن هؤلاء لم يحترموا واجب التحفظ والمهن القضائية، مضيفا "القاضي قاضي.. والسياسي سياسي".
وأضاف الرميد الذي كان يرد على أسئلة الصحافيين في ندوة صحافية في العاصمة الرباط، "ليس من حق القاضي أن يلعب دور السياسي"، مضيفا أن "القاضي يمكن أن يعبر عن رأيه طولا وعرضا، لكن في إطار مهامه المخولة له".
وبخصوص قضية الهيني، أضاف الرميد في الندوة ذاتها، أن هناك منذ شهر يوليوز الأخير حوالي 40 مقالا للرأي لمجموعة من القضاة بينهم القاضي (الهيني)، مضيفا أن هذا الأخير أساء إلى من توجه إليهم من برلمانيين، مضيفا أن من حقهم أن يشتكوا،كون أن الأمر خطير بالنسبة لهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هذا ما قاله الرميد في أول تصريح له بخصوص قضية الهيني بعد عزله في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى