الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

ورزازات تحتضن النسخة الأولى لمهرجان الفيلم

شوف تيفي


تحت شعار ألف ليلة وليلة، تستعد مدينة ورزازات لإحتضان الدورة الأولى للمهرجان الدولي للسينما، والمنظم من طرف جمعية Morocco youth في الفترة م بين 7و9 أبريل القادم، وذلك بشراكة مع المجلس الإقليمي لورزازات، وكذا بلدية المدينة، وعمالة إقليم ورزازات، بالإضافة إلى مجلس درعة تافيلالت..كما سيعرف المهرجان مشاركة عدة دول من بينها تونس، فرنسا، أمريكا، وكندا.

وسينظم المهرجان حسب بلاغ توصلت "شوف تيفي" بنسخة منه، مسابقة للأفلام، وكذلك مسابقة في فن تأثيرات الماكياج السينمائي، بالإضافة إلى هذا، سيتم تتويج أحسن إخراج، وأحسن ممثل، وأحسن سيناريو.

وسيشهد المهرجان تكريم شخصيات ووجوه لامعة، وكذا تقديرهم لأدوارهم في السينما المغربية.

وستعرف الدورة الأولى من المهرجان تنظيم عروض فنية موسيقية وعدة ورشات تدريبية بالإضافة إلى معرض للصور الفوتوغرافية واللوحات الفنية بمتحف السينما.
وللإشارة فإن اسم ouallywood اختير كاسم للمهرجان رغبة في أن يصبح لقبا للمدينة بدل هوليود إفريقيا، إذ يجمع الإسم بين أحرف مدينة ورزازات وهوليود وبوليود.
ويهدف المهرجان إلى خلق علاقات بين شركات انتاج وطنية ودولية، لإنتاج أفلام جديدة، والتعريف بمناطق التصوير والأستديوهات ومميزاتها، وكذا التعريف التاريخي السينمائي لمدينة ورزازات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ورزازات تحتضن النسخة الأولى لمهرجان الفيلم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى