الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصورة.. البقالي أمام المحكمة بسبب مقال ''الفساد المالي الانتخابي''

"شوف تيفي"

قال عبد الله البقالي مدير جريدة العلم رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، والبرلماني عن حزب الاستقلال، إنه توصل اليوم الثلاثاء، باستدعاء للحضور إلى المحكمة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على خلفية شكاية رفعها ضده وزير الداخلية بسبب مقال بجريدة العلم، يتحدث فيه عن الفساد المالي الذي ساد انتخابات مجلس المستشارين.

وأوضح البقالي في تدوينة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، "توصلت هذا الصباح بواسطة مفوض قضائي بمقر سكناي بالهرهورة باستدعاء مباشر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط للحضور بقاعة الجلسات بنفس المحكمة يوم الثلاثاء فاتح مارس 2016 ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا".

وأضاف أنه بهذا القرار، تكون النيابة العامة قد فعلت الشكاية التي كان وزير الداخلية قد رفعها ضده بسبب مقال نشره في جريدة العلم حول الفساد المالي الذي ساد خلال انتخابات مجلس المستشارين الأخيرة .

و أشار إلى أن الشرطة القضائية بالرباط كانت استمعت إليه في محضر رسمي أدلى فيه بالتوضيحات اللازمة، مضيفا "على كل حال مرحبا بالمتابعة القضائية في عهد هذه الحكومة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصورة.. البقالي أمام المحكمة بسبب مقال ''الفساد المالي الانتخابي'' في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى