الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. هذا ما قاله أفتاتي عن انخراط العدل والإحسان في إضراب الشغيلة يوم غد الأربعاء

"شوف تيفي" : مصطفى وشلح

قال عبد العزيز أفتاتي النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، إن انخراط جماعة العدل والإحسان، في الإضراب العام الوطني، مسألة عادية، مضيفا أن كل المكونات الاجتماعية لها الحق في التعبير عن رأيها، لكن ليس بطريقة غير منتجة، إذ على الجميع أن يقدم أطروحاته.
وأضاف أفتاتي في تصريح لـ"شوف تيفي"، كل المكونات التي انخرطت في هذا الإضراب، بما فيها جماعة العدل والإحسان والنهج الديمقراطي والاتحاد المغربي للشغل، لا بد أن يعبروا عن مواقفهم، لكن بطريقة تتقدم بها الأوضاع الاجتماعية، وليس بطريقة غير منتجة.
وكانت مجموعة من النقابات والفعاليات، بما فيها جماعة العدل والإحسان، أعلنت عن انخراطها في الإضراب العام الوطني، الذي دعت إليه المركزيات النقابية الأربع الاتحاد المغربي للشغل، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل؛ والاتحاد العام للشغالين، والفدرالية الديمقراطية للشغل، وذلك خلال يوم غد الأربعاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. هذا ما قاله أفتاتي عن انخراط العدل والإحسان في إضراب الشغيلة يوم غد الأربعاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى