الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالصور.. شاب ووالدته التقيا بالملك في باريس.. وسولوه واش إجي لكلميم.. ها باش جاوبهم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

"شوف تيفي"

نشرت صفحة "الملك محمد السادس" التي يديرها سفيان البحري، صورة جديدة للملك رفقة مواطنين مغربيين، شاب ووالدته، اللذين التقيا الملك في الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية باريس.

وحسب رواية الشاب لصاحب الصفحة، فإن الشاب أحمد مجيدري ووالدته العالية، اللذين يتحدران من مدينة كلميم، التقيا بالملك في الساعة السادسة من عشية اليوم الثلاثاء، في شارع الشانزليزيه، بدون بروتوكول مثل عامة الناس،

وأضاف أحمد "مشينا عندو سلمنا عليه وقلنا لو حنا صحراوا من ڭلميم وكانبغيوك بزاف وسولناه واش غايجي لڭلميم قال لينا: دابا ماكايناش فالبرنامج ولكن غانجي ليها إن شاء الله.. شحال والواليدة كاتدعي معاه الله يشافيك الله يطول لينا فعمرك وهو كايقول آمين آمين".

وأشار إلى أنه ووالدته عجزا عن الكلام لما كانا أمام الملك، إذ لم يقدرا على قول أي شيء بسبب الفرحة، مضيفا "الله يخليه لينا".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. شاب ووالدته التقيا بالملك في باريس.. وسولوه واش إجي لكلميم.. ها باش جاوبهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى