الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تكريم عمرو الليثي في جنوب إفريقيا نيسان…

ـ ا ش ا

كرم الإعلامي عمرو الليثي في جنوب افريقيا إبريل/نيسان المقبل لحصول برنامجه "واحد من الناس" على جائزة التميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن المسؤولية الاجتماعية إذ أنه فاز بجائزة التميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن المسؤولية الاجتماعية.

وأعرب الليثي عن سعادته باختيار مؤسسة واحد من الناس للفوز بهذه الجائزة المهمة والتي تُعد من أهم الجوائز في أفريقيا في مجال التنمية المجتمعية لتبني مؤسسة واحد من الناس مشروع تحسين وتطوير 100 قرية في شتى أنحاء الجمهورية بالتعاون مع الأمم المتحدة للمراة واليونيسيف وإحدى شركات المياه الغازية.

ووجه الليثي الشكر إلى الهيئات والمؤسسات التي شاركت واحد من الناس في هذا المشروع الضخم، قائلًا إن تطوير وتنمية القرى المصرية ودعمه بكافة الخدمات يأتي من منطلق التزام مؤسسة واحد من الناس  بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المواطن المصري الذي هو نواة المجتمع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تكريم عمرو الليثي في جنوب إفريقيا نيسان… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا