الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

مرتضي منصور يقدم "سي دي" حلقة عمرو…

ـ ا ش ا

تقدم النائب مرتضي منصور، ببيان عاجل لوزير الاستثمار لوقف برنامج عمرو أديب، حيث سلم الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، "سي دي" وتفريغًا لحلقة الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه اليوم التى تناولت الهجوم على "منصور" مساء أمس

وجدد مرتضى منصور، تأكيده خلال جلسة المجلس الصباحية اليوم الثلاثاء، على رفضه ما أثير ببرنامج اليوم، وقال إنه أعد بيانا عاجلا لرئيس الوزراء ووزير الاستثمار، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف البرنامج بعد وصف الإعلامى الشعب بأنهم "كلاب" ـ بحسب كلام مرتضى منصور.

ووجه منصور حديثه للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا:"شعب اتشتم واتقال عليه شعب كلاب، وحضرتك تحدثت عن الصحفيين وعدم المساس بهم والنقابة تدافع عن كرامة أعضائها، وأسأل سؤال للجميع: "مين موافق على وصف شعب بأنه شعب كلاب؟".

ورد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على كلام منصور: "سأناقش هذا الموضوع مع وزير الاستثمار، ولن نقبل من أى وسيلة إعلامية أن توجه إهانة لأى مواطن مصرى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مرتضي منصور يقدم "سي دي" حلقة عمرو… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا