الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

نيكول سابا ضيفة الحلقة الثالثة من "وش…

ـ ا ش ا

تحل الفنانة اللبنانية نيكول سابا ضيفة على برنامج "وش السعد"، الذي يقدمه الفنان محمد سعد، لتكون نجمة الحلقة الثالثة منه.
وأكد المسئول الإعلامي لمنتج العمل صادق الصباح، أن الحلقة الثالثة النجمة نيكول سابا ستكون ضيفة الشرف على الحلقة المقبلة من "وش السعد"، والتي ستعرض مساء الجمعة الموافق 26 فبراير الجاري.

كما أكد  أن الحلقة ستشهد أيضا مفاجأة جديدة، وهي مشاركة الفنان محمد لطفي في بعض العروض المقبلة، وذلك بداية من الحلقة الثالثة المقبلة.
كما كشف المصدر عن ان المنتج صادق الصباح عبر عن سعادته بردو الفعل التي تلقاها فريق عمل البرنامج بعد عرض الحلقة الثانية والتي أذيعت الجمعة الماضية عبر شاشة "mbc " وشاركت بها الفنانة إيمي سمير غانم.

وأن فريق العمل تابع ردود الأفعل منذ الحلقة الأولى والتي لم تعجب البعض، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد على أن العمل يندرج تحت نوعية الأعمال المسرحية الشعبية وليس برنامج تلفزيوني بالشكل المتعارف عليه، وقد تكون بعض التعليقات التي تناولت الحلقة الأولى ناتجة من الخلط بين المفهومين.

يذكر أن العرض المسرحي "وش السعد" يقوم ببطولته الفنان محمد سعد، ويشاركه كل من هشام إسماعيل، حسن عبدالفتاح، سامية الطرابلسي.
وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف سامح سر الختم، والإخراج المسرحي هشام عطوة، أما الإخراج التليفزيوني لأكرم فاروق، وإشراف عام على الإخراج سامح عبد العزيز، وهو إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي "صباح إخوان".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نيكول سابا ضيفة الحلقة الثالثة من "وش… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا