الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

فرنسا : يقدم دورا يستحق التقدير لتعزيز السلام بإفريقيا الوسطى

"شوف تيفي" : "و.م.ع"

 أبرزت فرنسا، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة نقاش بمجلس الأمن بالأمم المتحدة الدور "الذي يستحق التقدير" للمغرب في مجال تعزيز السلام بجمهورية إفريقيا الوسطى.

وقال أليكسيس لاميك، مساعد الممثل الدائم لفرنسا لدى الأمم المتحدة، خلال جلسة نقاش حول تعزيز السلام، إننا "نقدر الدور الذي اضطلع به كرئيس لتشكيلة جمهورية إفريقيا الوسطى للجنة تعزيز السلام التابعة للأمم المتحدة وجهوده في مجال دعم تمويل المبادرات والمحكمة الجنائية الخاصة".

واعتبر الدبلوماسي الفرنسي أن "هذه المشاريع تعتبر ملموسة تساهم في استقرار جهورية إفريقيا الوسطى، والمسطرة من قبل مجلس الأمن باتفاق مع السلطات الانتقالية".

ويرأس تشكيلة جمهورية إفريقيا الوسطى للجنة تعزيز السلام التابعة للأمم المتحدة في شخص السفير عمر هلال، الممثل الدائم للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة بنيويورك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فرنسا : المغرب يقدم دورا يستحق التقدير لتعزيز السلام بإفريقيا الوسطى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا