الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

عمدة الرباط : لا أعاني من خلل عقلي.. وسأتابع الذين تداولوا الوثيقة

 "شوف تيفي"

 أكد عمدة مدينة الرباط، محمد صديقي، عن حزب العدالة والتنمية، أنه سيلجأ للقضاء للمطالبة بفتح تحقيق في ما يتم تداوله بخصوصه، في ما يتعلق بكونه "يعاني من خلل عقلي"، وفق وثيقة يتم الترويج لها، والتي أثارها مستشارو البام بالمجل الجماعي لمدينة الرباط، مضيفا أنه باشر تحضير ملف في هذه القضية.

 وأوضح صديقي في حوار له مع موقع حزب العدالة والتنمية، أنه لن يتراجع عن اللجوء إلى القضاء، مضيفا أنه سيتم إحالة الملف على القضاء لكشف الحقيقة ومن يقف وراءها ومن يستهدف سمعته الشخصية وسمعة مدينة الرباط، على حد ما جاء في كلام صديقي.

 وأضاف صديقي أنه ينفي نفيا قاطعا أن يكون قد قدم شهادة من هذا النوع لشركة "ريضال"،  نافيا أيضا أن يكون قد قدم الوثيقة التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، مشددا على أنه لم يزر يوما طبيبا نفسيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمدة الرباط : لا أعاني من خلل عقلي.. وسأتابع الذين تداولوا الوثيقة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى