الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو..احتجاجات قوية بعد اغتصاب طفل بطريقة وحشية بفاس.. والأمن يعتقل الجاني

"شوف تيفي"

شهدت أمس الثلاثاء مدينة فاس احتجاجات قوية منددة بارتفاع نسب اغتصاب الأطفال، وذلك بعد اغتصاب وحش بشري لطفل بمقبرة باب أفتوح، بطريقة وحشية، إذ مزق دبره وتركه ينزف، ليتم حمله إلى أسرته من طرف مواطنين عثروا عليه في حالة يرثى لها، قبل أن يتم التأكيد على إيقاف الجاني قبل قليل بالمدينة .

وحسب مصادر محلية فإن المئات من المواطنين، بينهم أباء وأمهات وتلاميذ، وفعاليات جمعوية وحقوقية، خرجوا أمس الثلاثاء، منددين بتنامي ظاهرة اغتصاب الأطفال، وتلاميذ المدارس، بمختلف المناطق بما فيها ضواحي فاس ونواحيها، إذ قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية رددوا فيها شعارات قوية.

وجاء ذلك في وقت كانت مصالح الأمن تبحث فيه عن الذئب البشري البالغ من العمر 47 سنة، الذي سبق وتورط في العديد من عمليات اغتصاب الأطفال تحت التهديد بالعنف، والذي اغتصب الطفل المذكور في مقبرة باب أفتوح، بطريقة بشعة، إذ تركه ينزف دما من دبره بين القبور، قبل أن يتم العثور على الطفل في حالة يرثى لها، ونقلوه بعد ذلك إلى أسرته.

وأكدت المصادر ذاتها أن مصالح الأمن بمدينة فاس تمكنت، مساء أمس الثلاثاء، من إيقافه، بعد أن أبلغ أحد المواطنين عن مكانه.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو..احتجاجات قوية بعد اغتصاب طفل بطريقة وحشية بفاس.. والأمن يعتقل الجاني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى