الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

لقاء سري بين بنكيران والعماري


"شوف تيفي"

اجتمع عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ، وإلياس العماري الأمين العام للأصالة والمعاصرة، أخيرا، في الرباط، في لقاء وصف بـ "السري" بعيدا عن عيون قادة الحزبين، إذ تبادلا الآراء حول مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحسب يومية الصباح، التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الأربعاء، قالت إستنادا لمصادر حزبية،إن بنكيران هو من بادر واتصل بإلياس العماري، طالبا منه لقاء من أجل تدارس موضوع في غاية الأهمية، وجس نبض الأمين العام للأصالة والمعاصرة في شأنه.

واستنادا إلى معلومات موثوقة للصباح، فإن رئيس الحكومة اقترح على إلياس العماري المشاركة، جنبا إلى جنب في حكومة ما بعد السابع من أكتوبر المقبل.

وكشفت المصادر نفسها أن بنكيران قال للعماري : إذا احتل حزبي الصف الأول على حزبكم أن يدعمه ويشارك معه في الحكومة، وإذ احتل "البام" الرتبة الأولى، فسيدعمه العدالة والتنمية، غير أن بنكيران تلقى جوابا صادما من الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عندما قال له وفق مصدر مقرب منه "لا يمكن أن أجيبك حاليا بخصوص مشاركتنا معكم في الحكومة إذا احتل حزبنا المركز الثاني يجب أن أراجع الأجهزة التقريرية للحزب.. وزاد "ولكن يمكن أن نتفاهم على المشاركة معا، إذ احتل حزبنا المركز الأول، وقدنا الحكومة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لقاء سري بين بنكيران والعماري في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى