الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تأجيل منح الثقة لحكومة السراج تتصدر الصحف…

تونس - واس

سلطت الصحف التونسية الصادرة اليوم الأربعاء 24 شباط الضوء على فشل البرلمان الليبي في التصويت على منح الثقة لحكومة الوفاق الليبية التي تدعمها الأمم المتحدة لعدم اكتمال النصاب, لافتة إلى خلافات حول برنامج عمل الحكومة وآلية التصويت عليه.

وتوسعت ميدانياً في الحديث عن إعلان القوات الحكومية الليبية سيطرتها على غالبية أحياء مدينة بنغازي من قبضة تنظيم داعش الإرهابي, في وقت تخوض فيه القوات الحكومية الليبية معارك مع عناصر هذا التنظيم الإرهابي في مدينة درنة.

ونقلت صحف الأربعاء إعلان وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون أن الغارة الأمريكية التي استهدفت مدينة صبراتة الليبية الأسبوع الماضي حالت دون وقوع هجوم كان ينوي تنظيم داعش الإرهابي تنفيذه في تونس.

وتحدثت صحف صباح اليوم عن تفاصيل الخطة الأمريكية الروسية لوقف إطلاق النار في سوريا و شروطها والتي تركز أساساً على وقف الهجمات بجميع أنواعها.

واهتمت في شأن آخر بإعلان المنظمة الدولية للهجرة عن وصول أكثر من 100 ألف مهاجر ولاجئ إلى أوروبا في شهرين, مشيرة إلى أن الآف المهاجرين واللاجئين عالقين بالقرب من أثينا والحدود الشمالية لليونان بعد منع السلطات في مقدونيا دخول المواطنين الأفغان.

وكتبت صحف تونس من بين تقاريرها المتفرقة عن بدء الجزائر في تحصين أكثر من 3 الآف كلم من الحدود الجنوبية والشرقية مع ليبيا ومالي والنيجر تحسباً لأي هجمات إرهابية من هذه الدول, وتوقيع نحو 200 رئيس شركة بريطانية خطاب لدعم حملة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لإبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي, واعتزام وزارة الدفاع الأمريكية تقديم مقترح الرئيس باراك أوباما لإغلاق معتقل غوانتانامو في كوبا إلى الكونغرس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأجيل منح الثقة لحكومة السراج تتصدر الصحف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى