الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

ألمانيا تصدر حكما قضائيا على مغربي تم اعتقاله ليلة رأس السنة

"شوف تيفي"

 

حكم على شاب مغربي اليوم الأربعاء، في كولونيا، بالسجن لمدة ستة أشهر مع وقف التنفيذ بتهمة السرقة، في أول قرار للقضاء الألماني في أعقاب الاعتداءات الجنسية التي وقعت ليلة رأس السنة ونسبت إلى مهاجرين.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإنه من المتوقع أن يمثل مشتبه بهما آخران أمام القضاء اليوم الأربعاء، وهما مغربي يبلغ من العمر 18 عاما وتونسي يبلغ 22 عاما، متهمان بسرقة كاميرا في الليلة نفسها.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشاب المغربي البالغ من العمر 23 عاما، اعترف بفعلته خلال الجلسة وقدم اعتذاره، وحكم عليه كذلك بدفع غرامة مالية قدرها 100 يورو.

وأدين المغربي بسرقة هاتف امرأة في فناء محطة كولونيا فيما كانت تصور الكاتدرائية المجاورة ليلة رأس السنة، ولاحقت الضحية الشاب المغربي ما مكن الشرطة من القبض عليه، وهو قيد التوقيف الاحتياطي منذ اعتقاله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ألمانيا تصدر حكما قضائيا على مغربي تم اعتقاله ليلة رأس السنة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى