الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

"حضرية تطوان" تتخذ إجراءات لمواجهة طوارئ محتملة…

تطوان- اليوم

أعلن المكتب المسير للجماعة الحضرية في تطوان عن اتخاذ إجراءات وقائية لمواجهة الطوارئ، التي قد تتسبب فيها سوء الأحوال الجوية، والتساقطات المطرية التي من المحتمل أن تعرفها المدينة الجمعة.
 
وقرر المكتب المسير، حسب بيان للجماعة، اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة أي فيضان نتيجة التساقطات المطرية الغزيرة المحتملة حسب نشرة سابقة لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية، كما قرر المكتب تسخير كل المصالح البلدية والآليات، من جرافات وشاحنات وحواجز في النقط السوداء التي قد تعرف حدوث فيضانات.
 
وقررت الجماعة تشكيل خلية أزمة للتدخل في الوقت المناسب، بالإضافة إلى القيام بحملة تواصلية مع الساكنة بتنسيق وتعاون مع فعاليات المجتمع المدني لإخبار السكان بأي طارئ قد يحدث بسبب الاضطرابات الجوية .
 
وأشار بلاغ الجماعة إلى أن المجلس الجماعي سيقوم أيضا بتعبئة كافة إمكانيات الجماعة المادية واللوجستية لمواجهة أي طارئ، داعيًا ساكنة المدينة إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر تحسبًا لأمطار وعواصف رعدية محتملة.
 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "حضرية تطوان" تتخذ إجراءات لمواجهة طوارئ محتملة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا