الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

وظيفة براتب 400 مليون في العام و3 أشهر عطلة وحتا واحد ما بغاها !

"شوف تيفي"

كشف موقع "روسيا اليوم"، أنه وبعد مرور سنتين من البحث لاتزال وظيفة طبيب عام بالوحدة الصحية بإحدى المناطق الريفية بنيوزيلاندا شاغرة رغم أن الراتب يصل إلى 400 ألف دولار في السنة.

وأضاف الموقع أن الطبيب آلان كيني، الشريك في ملكية الوحدة الصحية الموجودة بمدينة "توكوروا" الواقعة شمال الجزيرة النيوزلندية والتي يبلغ تعداد سكانها 13600 نسمة، أعلن عن الوظيفة عبر أربع شركات طبية وسيطة، لكن دون جدوى إذ لم يتقدم أحد بطلب لشغل هذه الوظيفة .

وقال الطبيب كيني البالغ من العمر 61 عاما أنه انتقل من بريطانيا للعمل بمدينة "توكوروا" منذ 30 عاما، وبذل جهدا أكثر من طاقته خلال مسيرته المهنية حتى أنه اضطر إلى إلغاء إجازاته مرارا وتكرارا بسبب عدم وجود طبيب بديل له.

 وأضاف أنه وقبل عامين التحقت الطبيبة سارة كيني ابنة آلان كيني بالوحدة الصحية لتخفيف الضغط عنه لأن العيادة تستقبل 6000 مريض.

 وبالرغم من أن عرض الشغل الذي قدمه الطبيب لمساعدته في العيادة كان مغريا إلا أنه فشل في جلب طبيب إلى الوحدة الصحية، وقد تعهد كيني بأن يكون راتب الطبيب، الذي سيقبل بالوظيفة، ما يعادل ضعف متوسط راتب الطبيب المبتدئ بنيوزيلاندا، بالإضافة إلى 12 أسبوعا إجازة سنوية، كما لن يعمل الطبيب في المساء أو في العطلات الأسبوعية.

 وحسب مجموعة من المواقع فإن منذ انتشار القصة عبر وسائل الإعلام بدأت مئات المكالمات الهاتفية والرسائل الالكترونية تتوافد على الطبيب من البرازيل وأمريكا الوسطى وبولندا وأوكرانيا والهند والبوسنة وجنوب أفريقيا وكندا وفرنسا.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وظيفة براتب 400 مليون في العام و3 أشهر عطلة وحتا واحد ما بغاها ! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى