الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

منيب تُفجرها.. نحن لم نخرج من الاتحاد الاشتراكي لنعود إليه وصعب جدا أن أجلس مع لشكر

"شوف تيفي"

قالت نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد في حور لها مع أسبوعية المشعل في عددها الجديد، إنها هي والمنتمين لحزبها لم يخرجوا من حزب الاتحاد الاشتراكي ليعودوا إليه.

وأضافت منيب أنها مستعدة للجلوس مع إدريس لشكر الأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في طاولة واحدة، مضيفة أنه يصعب لها الجلوس مع من يقبل اللعبة السياسية المغشوشة ويدير ظهره لحركة 20 فبراير عندما كان الحراك في الشارع.

وأشارت منيب، أن بناء اليسار لا يمكن أن يتم من خلال عملية رياضية وذلك بإضافة حزب لحزب، خاصة أن العديد من النخب المحسوبة على اليسار أضاعت العديد من الفرص.

وأوضحت منيب كذلك أن اليسار عرف خلال سنوات الجمر والرصاص استقطابات من طرف الأجهزة المخزنية، وبروز بعض النخب الوصولية الانتهازية التي باعت المشروع مقابل امتيازات، مضيفة أنه من الضروري تجاوز أزمة الحركة الديمقراطية في البلاد، وإعادة الوهج لليسار كما هو الحال في أوروبا وأمريكا اللاتنينة.

 

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منيب تُفجرها.. نحن لم نخرج من الاتحاد الاشتراكي لنعود إليه وصعب جدا أن أجلس مع لشكر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى