الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

بالفيديو.. الحبيب المالكي لشوف تيفي الحديث عن تحالف بين الاتحاد الاشتراكي والبام سابق لأوانه وهذا ما دار بين الحزبين في الاجتماع


"شوف تيفي"

قال الحبيب المالكي القيادي في حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية واليد اليمنى للكاتب العام للحزب ادريش لشكر، إن الحديث عن تحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة سابق لأوانه.

وأضاف المالكي في اتصال له مع "شوف تيفي" أن حزب الورة في مرحلة التنسيق والتشاور ومعرفة المحددات التي تكون مرتبطة من جهة بالمطلب السياسي الخاص بضرورة إصلاح المنظومة الانتخابية، ومن جهة أخرى بنتائج الانتخابات التشريعية والتي من خلالها سيتخذ الحزب المواقف الضرورية والتي ستنطلق من خلال سؤالين من نحن؟ وماذا نريد؟.

وكشف المالكي كذلك أن اللقاء مع أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة كان إيجابيا، حيث لامس حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وجود إرادة مشتركة نحو إصلاح المنظمة الانتخابية.
وأكد الماكي أن هذا اللقاء كان استجابة إلى المذكرة التي بعتها حزب الاتحاد الاشتراكي إلى جميع الأحزاب الوطنية الممثلة والغير ممثلة بمجلس النواب وذلك للمطالبة بفتح حوار وطني حول ضرورة لإصلاح المنظمة الانتخابية.


وأشار المالكي إلى أن ما يهم من خلال هذا اللقاء، هو التوصل إلى توافق وطني حول القواعد التي تساهم في تحسين المكتسبات وتساعد على تطوير البناء الديمقراطي على أسس متينة تجنب المجتمع المغربي الفتن واستغلال الدين واستعمال المال.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. الحبيب المالكي لشوف تيفي الحديث عن تحالف بين الاتحاد الاشتراكي والبام سابق لأوانه وهذا ما دار بين الحزبين في الاجتماع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى