الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

خطير وصادم.. 19 ألف ممتهنة للدعارة بأربع مدن مغربية كبرى يمارسن الجنس دون عازل طبي

"شوف تيفي"

كشفت مجلة "نيوز ويك" الأمريكية وجود دراسة رسمية أعدتها السلطات المغربية خلال منتصف السنة الماضية حول الدعارة بأربع مدن مغربية انتهت إلى وجود 19 ألف ممتهنة للجنس يقدمن خدماتهن بأكادير وطنجة وفاس ربعهن لا يستعملن العازل الطبي أثناء الممارسة.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر يوم غد الخميس، ذلك المعطى الذي قالت فيه المجلة الأمريكية العريقة التي تأسست في 1930 إن ربع الممارسات لا يستعملن العازل الطبي في ممارستهن، وهذا يعني أن 4750 قنبلة لنشر الأمراض الجنسية ونقل العدوى بين زبناء الخدمات الجنسية المدفوعة الثمن، تتجول بالمدن الأربع.

وأضافت اليومية، أنه مقابل تأكيد "كايلا دويير" التي قضت بالمغرب أشهرا لإعداد تقريرها المعنون بـ "الدعارة في صادم صادم" لفائدة المجلة الأمريكية، وبتمويل من منظمة "جولة وسائل الإعلام حول الأرض" التي تشجع الصحافيين الشباب المنتسبين إليها على السفر وكشف قضايا في أمكنة لا يصل إليها الإعلام إلا أنها تكتمت عن هوية الجهة الحكومية التي أنجزت أول دراسة رسمية في حول الدعارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خطير وصادم.. 19 ألف ممتهنة للدعارة بأربع مدن مغربية كبرى يمارسن الجنس دون عازل طبي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا