الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

أبرز عناوين الصحف الليبية الصادرة الخميس

طرابلس - اليوم

واصلت الصحف الليبية الصادرة اليوم اهتماماتها الانتصارات التي يحققها الجيش الليبي على الجماعات الإرهابية في مدينة بنغازي ، مشيدة بدعم الأهالي ووقوفهم بجانب الجيش.

وأبرزت بيان 100 عضو من مجلس النواب وتأيدهم منح الثقة لحكومة الوفاق الوطنى برئاسة فايز السراج من أجل مصلحة الوطن ، مؤكدين أنهم منعوا من دخول قاعة البرلمان للتصويت على الحكومة.

وبينت الصحف تصريحات القيادة العامة للجيش الليبي ونفيها كافة الأخبار والادعاءات التي تروج بوجود قوات فرنسية ببنغازي من أجل مساعدة الجيش الليبي في حربه ضد الإرهاب.

وركزت على العمليات العسكرية في غرب ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابى ، مشيرة إلى أن قوات الأمن بصبراتة وصرمان والزاوية استطاعت بسط نفوذها وعودة الاستقرار إلى مدينة صبراتة بعد ساعات من سيطرة التنظيم على عدة مقار حكومية.

وعرجت على تصريحات المبعوث الأممي مارتن كوبلر ، ودعوتة رئاسة مجلس النواب بإضفاء الطابع الرسمي على إعلان أغلبية أعضائه بالموافقة على حكومة الوفاق الوطني، مناشداً الرئاسة إضفاء الشرعية على هذا التأييد من أجل مصلحة البلاد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبرز عناوين الصحف الليبية الصادرة الخميس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا