الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس

- اليوم

أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم، حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية إطلاق "استراتيجية التنمية المستدامة.. 2030"، والذي أكد فيه أنه لن يسمح بتمزيق ، منبهًا بأن هناك محاولات تجرى حاليًا للعبث بوحدة المصريين ومؤسسات الدولة والمجتمع، إلا أن هذه المؤامرات لن تفلح طالما استمر المصريون يدا واحدة.

وتحدثت الصحف عن افتتاح رئيس الوزراء المصري قناة شرق بورسعيد الجديدة، أمس، وأنها تعد خطوة مهمة لجذب الاستثمارات العالمية.

وأشارت صحف اليوم إلى أن وزير الخارجية المصري سامح شكري أكد خلال مؤتمر صحفي مع نظيره اليوناني نيكوس كوتزياس بالقاهرة أن الصراع الدائر في سوريا يتم إذكاؤه من قبل بعض الأطراف الخارجية وبعض العناصر الإرهابية، مشددا على رفض لأي عمليات عسكرية خارج النطاق تدور علي الحدود السورية.

وبشأن تطورات الأوضاع في سوريا تطرقت الصحف إلى تكثيف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اتصالاته الدبلوماسية لانجاح الهدنة في سوريا المقرر أن تدخل حيز التنفيذ بعد غد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الخميس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا