الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

الرئيس الفلسطيني يستقبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد

غزة – اليوم

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الأربعاء، في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدًا إعلاميًا كويتيًا، برئاسة الإعلامية البارزة فجر السعيد.

وأطلع عباس الوفد الضيف على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، مشيدًا بهذه الزيارة. وتحدث الرئيس عن أهمية أن تقوم وفود عربية أخرى بزيارة فلسطين والقدس للإطلاع على الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال والاستيطان والحصار.

وعبر الوفد عن سعادته لوجوده في فلسطين، مؤكدًا أن سينقل المعاناة التي لمسها إلى مختلف وسائل الإعلام الكويتية. وكان هذا الوفد سيزور مناطق عدة في الوطن في زيارته التي تتواصل حتى الاثنين المقبل، وأن الإعلامية فجر السعيد هي كاتبة دراما ومنتجة كويتية بارزة، وهي تملك  شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني، كما تملك قناه تلفزيونية هامة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرئيس الفلسطيني يستقبل الإعلامية الكويتية فجر السعيد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا