الارشيف / غير مصنف / شوف تيفي

الحركة الشعبية على صفيح ساخن بسبب ملف التحالفات السياسية

 "شوف تيفي"

 يرتقب أن يعقد، اليوم الخميس، المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، اجتماعا لمناقشة موضوع التحالفات السياسية للاستحقاقات التشريعية المقبلة، وذلك بدعوة من امحند العنصر الأمين العام للحزب.

وحسب مصدر حركي لـ"شوف تيفي" فإن العنصر دعا في بداية الأسبوع الجاري أعضاء المكتب السايسي إلى اجتماع مغلق لتدارس ومناقشة ملف التحالفات السياسية في أفق الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر، مضيفا أن هذا الاجتماع جاء بعد التشنجات والتناقضات في التصريحات بين قياديي الحزب بخصوص التحالفات المستقبلية.

و أضاف المصدر ذاته، أن الحركيين انقسموا إلى تيارين، مضيفا أن الأمر يتعلق بتيار تبناه الوزيرين لحسن حداد ومحمد مبديع وعدد كبير من أعضاء المكتب السياسي للحزب، وهناك تيار ضعيف نسبيا يمثله الثلاثي العنصر وحليمة العسالي ومحمد أوزين، والأعضاء المقربين منهم خصوصا أولئك الذين أدخلهم العنصر، أخيرا، للمكتب السياسي، وكلهم مقربين من أوزين الوزير المعفى من منصبه عقب فضيحة "الكراطة".

 وأشار المصدر الحركي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إلى أن هذا الاجتماع سيكون صاخبا، وسيعرف جدالا قويا بين الطرفين، مضيفا أن الحزب مطالب بتوضيح موقفه من تحالفه الحالي أو المستقبلي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحركة الشعبية على صفيح ساخن بسبب ملف التحالفات السياسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شوف تيفي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شوف تيفي مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى