الارشيف / غير مصنف / المغرب اليوم

تعليم وادي الدواسر يُدرب أمناء مصادر التعلم…

الرياض - واس

أنهت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر أمس, تدريب 45 أميناً من أمناء مراكز مصادر التعلم بمدارس الإدارة، على الاستفادة من التقنيات الحديثة المتنوعة، ووسائل التواصل الاجتماعي، في نشر مبادرة "فطن"، التي تهدف إلى وقاية المجتمع من المهددات الأمنية والاجتماعية والثقافية والصحية والاقتصادية .

وأوضح مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ناصر بن فهاد العشوان في كلمة له بمناسبة ختام البرنامج, أن مراكز مصادر التعلم تعد مصدراً مهماً من المصادر التي تعزز القيم الوطنية، ويمكن أن توظف من خلالها وسائل التواصل الاجتماعي والتقنية الإلكترونية في إكساب الطلاب الكثير من المهارات والمعارف بصورة تسهم في تعزيز تفاعلهم واستيعاب الواجبات بصورة أفضل .

وأكد أن تلك الدورة تأتي في سياق جهود الإدارة المتكاملة والمتواصلة مع المسؤولين عن برنامج "فطن" لتحقيق أهدافه، وتعزيز مشاركة أمناء مراكز مصادر التعلم في العملية التوعوية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعليم وادي الدواسر يُدرب أمناء مصادر التعلم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا